إستقبل السيد نائب رئيس مجلس محافظة الديوانية الحقوقي (حيدر حمزه الشمري) هذا اليوم الأربعاء 2018/11/14 م. بمكتبه في مجلس المحافظة النائب (احمد البديري) عن محافظة الديوانية و النائب (نوفل الصابئي) لجنة الإستثمار في مجلس النواب العراقي عن طائفة الصابئه المندائيين .

حيث تناول اللقاء جملة من أهم الأوضاع التي تمر بها مدينة الديوانية منها نقص الخدمات على كافة الأصعده و ضرورة نقل هذه المعاناة وطرحها تحت قبة البرلمان العراقي .

من جانب آخر أكد الشمري على ان الحكومة المحلية في الديوانيه قدمت طلباً الغرض منه استضافة السيدات والسادة أعضاء مجلس النواب العراقي عن مدينة الديوانية والسيد مدير عام دائرة المجاري العامة و بحضور السيدات والسادة أعضاء مجلس محافظة الديوانيه كذلك حضور السيد محافظ الديوانيه وسيكون هناك حضور للسيد مدير شركة الرافدين والسادة مدير مجاري الديوانية و مدير بلدية الديوانية في جلسة مجلس المحافظة المقبلةوذلك لغرض الاطلاع على الواقع الخدمي المتردي في المدينة خصوصاً وان كمية الأمطار لهذا الموسم كثيرة جداً مما جعل له مردوداً سلبياً على شوارع المدينة التي تفتقر الى الخدمات بسبب أعمال شركة الرافدين إتحادية العقد .

من جانب آخر شدد السيد نائب رئيس مجلس محافظة الديوانية الحقوقي ” حيدر حمزة الشمري ” على محاسبة كل من يثبت تقصيره في هذا المجال. إنتهى