بعد الانتهاء من أعمال اعادة تأهيله
نائب رئيس مجلس محافظة الديوانية الحقوقي سيف فيصل النائلي يزور المركز الصحي “أبراهيم الخليل ” في منطقة أم الخيل الثانية ويشرف على أفتتاحه مجدداً، ،ويؤكد حرص الحكومة المحلية على النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمواطنين مع من رافقه مديرعام صحة الديوانية الدكتور عامر الخزاعي وبحضور رئيسة لجنة الصحة في مجلس محافظة الديوانية سندس الموسوي.
حيث إلتقى النائلي ادارة المركز وعدد من كوادره الطبية والتمريضية وإستمع منهم الى جملة من المشاكل والمعوقات التي تعترض عملهم ،موعزاً لإيجاد الحلول العاجلة لها وبالإمكانيات المتوفرة .
مبيناً ان أعادة تأهيل المركز الصحي” أبراهيم الخليل ” في منطقة أم الخيل الثانية يعد خطوة إيجابية نحو الأمام بإتجاه الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية ، حيث يؤمن وبشكل كامل خدمات صحية متكاملة لمواطني المنطقة والأحياء المجاورة لها .
مؤكداً: أن الحكومة المحلية في الديوانية تسعى الى الأرتقاء بالواقع الصحي في المحافظة من خلال متابعاتها الحثيثة مع وزارة الصحة لتنفيذ مراكز صحية نموذجية لما لها من أهمية في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والمساهمة في تقليل الزخم على مستشفى الديوانية التعليمي ومستشفى النسائية والأطفال التعليمي .