التقى رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الديوانية السيد خضير شريف المياحي معالي وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري وجرى خلال اللقاء الذي تم بمقر الوزارة مناقشة العديد من القضايا التي تهم عمل الأجهزة الأمنية في المحافظة وتشخيص الحالات السلبية والاخفاقات في عمل هذه الأجهزة من أجل وضع الحلول الناجعة لها ومعالجتها حتى تنعم المدينة بالأمن والأمان تحت مظلة القانون.
وفي السياق ذاته ناقش المياحي موضوع استحداث مراكز شرطة في المدينة وصيانة القاعات الخاصة بمنتسبي افواج الطوارئ وإعادة تأهيل بعض أقسام الشرطة وقد وجه معالي الوزير وعلى الفور بتنفيذ ماتم طرحه من قبل المياحي.
كما ناقش المياحي أيضا موضوع الخروقات الأمنية التي حصلت عند التصدي لمروجي وتجار المخدرات والمؤثرات العقلية في الآونة الأخيرة ودعا إلى ضرورة تجفيف منابع هذه التجارة وإلى القبض على المتهمين وإعادة النظر في بعض القيادات الأمنية ومديري الأقسام من خلال وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وقد أبدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون في كافة المجالات.
وفي ختام الزيارة تقدم المياحي بالشكر الجزيل لمعالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال وعلى التعاون الذي ابداه خدمة للصالح العام ولمدينة الديوانية بشكل خاص.