زار الاستاذ “خضير شريف المياحي “عضو مجلس محافظة الديوانية رئيس اللجنة الامنية الرائد (نصر الدين محمد ) المنسوب الى قسم مكافحة اجرام الديوانية الذي يرقد في المستشفى على اثر تعرضه إلى طلق ناري بواسطة سلاح خفيف اثناء نصبه كمين لأحد المطلوبين وفق المادة (421) من ق.ع .
جاءت هذه الزيارة للاطمئنان على صحة المصاب و الإستماع منه شخصياً إلى حيثيات الحادث و الاطلاع على الحالة الصحية لتوفير الدعم اللازم من اجل إكسابه الشفاء التام .
حيث اكد المياحي على ضرورة اخذ الحيطة و الحذر و اتخاذ أقصى حالات التدابير للتعامل مع مثل هكذا عصابات مجرمة و عدم اعطائهم اي فرصة او فجوة للنيل من عنصر الامن المُكلف بهكذا واجبات .
من جانب آخر أشاد المياحي بالجهد الذي تبذله القوات الامنية المناط بها مثل هكذا واجبات و قال (( يُحزنني جداً ان أتلقى اي خبر يخص تعرض اي منتسب لأي إصابة من قبل هكذا عصابات مجرمة و يجب ان يكون المُكلف بالواجب على أتم استعداد للتعامل مع الحالة و حسب نوع الجريمة و السوابق الخاصة بالمتهم))
و في نهاية الزيارة قدم المياحي شكره و تقديره العاليين للمصاب الرائد ( نصر الدين محمد) و اكد بأنه على أتم استعداد لأي مساعده من شأنها تساعد في شفائه .